INTERNATIONAL COUNCIL
SUPPORTING FAIR TRIAL and
HUMAN RIGHTS

Registration No. : 2795

Follow us

  • rss
  • twitter
  • facebook
  • youtube
  • instagram

بيان لجنة التضامن مع النائب د . عبد الحميد دشتي

اصدرت لجنة التضامن مع النائب د . عبد الحميد دشتي البيان التالي : 

كفى اوقفوا هذه المهزلة

مرة جديدة يقدم مجلس الامة الكويتي على رفع الحصانة النيابية عن النائب الدكتور عبدالحميد دشتي في سابقة تاريخية لم تشهدها البرلمانات في العالم حتى في اعتى الديكتاتوريات، وبسبب تضاعف  رفع الحصانة فان مجلس الامة الكويتي سجل الرقم القياسي في رفع الحصانة تؤهل النائب دشتي لدخول موسوعة غينيس.

لجنة التضامن مع النائب عبدالحميد دشتي اذ تندد بالقرار الجديد القديم برفع الحصانة عن النائب عبدالحميد دشتي فانها تدعو رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم حفاظا على  سمعته التي وضعها بتطبيقه اللائحة الداخلية في مهب المساءلة الامر الذي يؤثر على مستقبله السياسي وكذلك حفاظاً  على سمعة  الكويت ونزاهة التشريع الى وقف  مهزلة رفع الحصانات المتكررة  عن النائب دشتي لانها باتت اقرب الى التهريج منها الى التشريع خاصة انها تنفيذ لاوامر المملكة العربية السعودية والتي اصبحت هي وتحالفها على القائمة السوداء بسبب قتلها اطفال اليمن .  كما اكد تقرير الامم المتحدة. ان مجلس الامة الكويتي ونابه  يجب ان يتباهوا بزميلهم النائب عبدالحميد دشتي لان وضع السعودية على القائمة السوداء من قبل منظمة الامم المتحدة انما هو برهان ساطع على صوابية موقف النائب دشتي الذي انحاز الى اطفال اليمن وانتقد الجرائم السعودية ضد الشعب اليمني وقبلها شعب العراق وسوريا والبحرين .

مرة جديدة تناشد لجنة التضامن مع النائب عبدالحميد دشتي اصحاب العقول الحكيمة بوقف مسلسل رفع الحصانة عن النائب عبدالحميد دشتي كلما ادلى بتصريح او تغريدة او حتى " عطس "  جراء نزلة برد.

كفى اوقفوا هذه المهزلة

لجنة التضامن مع النائب الدكتور عبدالحميد دشتي

9/6/2016